الثلاثاء، 28 فبراير 2017

شرح نشر فيديو في شبكة التدوين المصغر twitter تويتر


نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد من الأخبار المتنوعة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم سنناقش ووسنقدم شرحا تفصيليا عن كيقية صنع مقطع فيديو لا يتجاوز 30 ثانية على تويتر وذلك بحسب  آخر التحديثات المتلاحقة التي صدرت عن شبكة التدوين المصغر تويتر twitter التي اصدرت تحديث جديد لنسختها المدعومة بنظام اندرويد المفتوح المصدر والحامل لرقم 5.43.2

حيث أعلن في وقت سابق عن اطلاق تويتر 5.43.2 Twitter ميزتين جديدتين تنضم لموقعها وتطبيقاتها المختلفة التي من شأنها أن تمكن المستخدم من تسجيل مقاطع صوتية فضلا عن ارسال رسائل كشكل من اشكال التواصل المعهودة في تطبيقات المحادثة والتراسل الإجتماعي .
في تفاصيل الميزة الأولى لـ 5.43.2 Twitter حيث باتت  ميزة “التراسل الجماعي” الجديدة تتيح للمستخدم تبادل “الرسائل الخاصة” DM مع مجموعة من متابعيه قد تصل الى عشرين شخصاً ليس شرط ان يكون المستخدم متابعا لهم  . كما  وسيتلقى المستخدم إشعاراً عند إضافته إلى إحدى هذه المجموعات، بحسب تصريحات “تويتر”.

أما عن الخاصية الثانية لـ 5.43.2 Twitter فإنها تمكن المستخدم من تسجيل وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو مدتها 30 ثانية من تطبيقات “تويتر” مباشرة على نظامي أندرويد، وآي أو إس،لكي تظهر للمتابعين مصغرات لهذه المقاطع ضمن الخط الزمني الخاص بهم مع إمكانية مشاهدتها بنقرة واحدة.
ولذك سنقوم متابعينا الكرام بتقديم شرح مبسط وتفصيلي عن الكيفية لتسجيل مقطع فيديو لا يتجاوز 30 ثانية عبر عدة خطوات عبر تغريدات المستخدمين :

1) بداية قوموا بالدخول لحسابتكم على  تويتر.

2)  اضغطوا على إضافة تغريدة.

3) ثم ابحثوا عن  علامة الكاميرا التي تظهر أعلى يمين الشاشة.

4) قوموا بتغيير الوضعية إلى تصوير الفيديو بدلا من التقاط صورة.

5) ابدأو بتصوير المقطع الذي ترغبون بمشاركته.

6) وأخيرا قوموا  باضغط على نشر .

يذكر أن شبكة تويتر الإجتماعية اطلقت قبل ايام الميزة الجديدة While you were away التي تمكن المستخدم من البقاء على إطلاع على أهم التغريدات التي قد تفوته مهما طالت انقطاعه عن الشبكة ، الأمر الذي يؤدي الى زيادة مطردة في أعداد التغريدات كلما طالت فترة الانقطاع .

ووضحت تويتر ان اهمية هذه  الميزة التي جاءت بإسم  “الخلاصة” Recap تكمن في اطلاع ومساعدة المستخدمين  على كافة ما يجري في العالم من أحداث ومجريات اي كانت اهميتها  بغض النظر عن المدة التي يقضونها بعيدا عن تويتر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق