الأربعاء، 15 مارس 2017

تحميل انترنت اكسبلور Internet Explorer متصفح مجانا 2017

تحديث internet explorer" internet explorer 11 عربي"" تحديث internet explorer لويندوز 7" internet explorer 8 عربي" download internet explorer 11" internet explorer 12" internet explorer 7" internet explorer 10"

تحميل انترنت اكسبلور Internet Explorer متصفح مجانا 2017
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتهسوف نقدم لكم اليوم ياشباب
إنترنت إكسبلورر 9 هو النسخة الجديدة لمتصفح الإنترنت ذو الشعبية الجارفة من ميكروسوفت.
تحديث internet explorerوتأسيساً على نجاح النسخ السابقة من إنترنت إكسبلورر بمميزاتها الجديدة وشكلها الجديد، تحدو ميكروسوفت آمال عريضة لإنترنت إكسبلورر 9.
إن أول شئ تلاحظه فى إنترنت إكسبلورر 9 هو واجهة محدثة. نظراً للإستفادة القصوى من الشكل الرسومى الشفاف المتاح فى ويندوز 7 والنسخ الأحدث من ويندوز فيستا، فإن إنترنت إكسبلورر 9 يبدو أنيقاً وجذاباً وأبسط عن ذى قبل. كما فى جوجل كروم، تم دمج شريط العنوان ومربع البحث لخلق إستخدام أبسط وخال من العيوب للمستخدم .internet explorer 11 عربي
ومن بين الخصائص الجديدة التى يتضمنها إنترنت إكسبلورر 9 هو تكامل أفضل مع نظام تشغيل ويندوز ونظام أمان معزز بشكلٍ جاد. ويتيح لك إنترنت إكسبلورر 9 'تثبيت زر' للمواقع فى الشريط الكبير ويسمح لك بحجز مواقع الإنترنت المفضلة لديك ‘كتطبيقات‘ فى نظام تشغيلك. أما بالنسبة للأمان،ownload internet explorer 11 فإن المميزات الجديدة لتتبع الحماية و ترشيح أكتف إكس تمكنك من منع مواقع معينة من تتبع خطواتك على الإنترنت وإيقاف تشغيل عناصر أكتف إكس لكل موقع على حدة على السواء. المكون الإضافى الجديد لمرشد الأداء يحدد المكونات الإضافية التى تقلل من سرعة إنترنت إكسبلورر (ميزة يفتقدها بشدة متصفح فير فوكس).
. ويوفر إنترنت إكسبلورر 9 لك أيضاً سرعةً وأداءً أفضل، بالإضافة إلى تطابق أفضل مع معايير الشبكة العنكبوتية والتكنولوجيات الحديثة. ويمتاز إنترنت إكسبلورر 9 بالدعم اللآئق ل إتش تى إم إل 5 (يستخدم الجيل الجديد من مواقع الإنترنت الغنية بالوسائط هذة اللغة), ويجتاز إختبار أسيد3 بدرجة 95/100 التى تقترب من الكمال. إن خصائص جديدة مثل التعافى من العطب والترشيح الخاص تعطى إنترنت إكسبلورر تجربة أكثر ثباتاً وأمناً مع الإنترنت من معظم المتصفحات الأخرى.internet explorer 12
ومجمل القول أن آخر إصدار لإنترنت إكسبلورر 9 هو أسرع وأجمل من الإصدارات السابقة - ويعطى الصنعة لأهلها بالفعل. كن حذراً: لقد عادت حروب المتصفحات بشكلٍ أكثر إثارة.download internet explorer 11
البرنامج سهل الاستخدام و يستطيع الجميع التعامل معه بكل سهولة و التصفح عن طريقه بشكل رائع .
البرنامج يعمل على تسريع النت بصورة كبيرة .internet explorer 12
البرنامج مجانى و يستطيع الكل الحصول عليه و استخدامه في تصفح الانترنت  .
البرنامج مجرب وأثبت جدارته و كفائته الكبيرة في عملية تصفح الانترنت .
يعد من أشهر و أقدم و أشرس البرامج  عند مجال التصفح .
البرنامج يتناسب مع جميع انظمة التشغيل الحديثة .internet explorer 7
 حيث انك ومع هذا البرنامج سوف تستطيع ان تتمتع بتصفح أمن للأنترنت و بسرعات كبيرة  جدامن خلال متصفح الانترنت اكسبلورر الشهير , حيث ان الجميع قام بتحميله و  استخدامه و أكدوا ان البرنامج رائع و يقوم بعمليات لتسريع الانترنت وبه خصائص جديدة و مميزات اخر كثيرة و جديدة و تم إضافة العديد من التحديثات عليه لتعمل على    شهرته و زيادة الاستعمال عليه .
وحيث ان البرنامج لا يسبب اى بطء للجهاز فهو خفيف جدا ولا يعيق عمل الجهاز و لا يحتاج إلى مواصفات عالية فتستطيع تنصيبه على أقل الأجهزة كفائه.
أصبح بإمكان مستخدمي ويندوز 7 الآن تحميل متصفح الإنترنت الخاص بمايكروسوفت إنترنت إكسبلورر بنسخته الحادية عشرة. وإن لم تقم بتحمل التحديث يدوياً الآن فإنه خلال الأسابيع القادمة سيقوم المتصفح بالتحديث تلقائياً.
ولاتغييرات كبيرة في تصميم إنترنت إكسبلورر 11 فهو مشابه للنسخة العاشرة لكن معظم التغييرات كانت في الداخل حيث أصبح يدعم محرك WebGL وهو نفسه المستخدم في نظام ويندوز 8.1 لمعالجة الصور.internet explorer 10
وقالت مايكروسوفت أنها عملت من خلال دعم هذا المحرك على تسريع تصفح المواقع بنسبة 30% وجعلها أكثر إنسيابية من السابق.
وتم تطوير أداء الجافا سكربت على إنترنت إكسبلورر 11 بحيث يضمن التوافقية مع مختلف المواقع و الأمان العالي، وهذه النسخة على ويندوز 7 هي أسرع بحوالي 9% مقارنة بالإصدار العاشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق