الثلاثاء، 10 يناير 2017

تحميل الفايبر برابط مباشر 2017 Download viber free

تحميل برنامج فايبر للموبايل" فايبر للكمبيوتر" فايبر اندرويد" فايبر سامسونج" فايبر قديم" تحميل الفايبر برابط مباشرمجانا 
 فايبر 2016" viber تحميل مباشر"برنامج فايبر مجانا " فايبر عربي "افضل واشهر برنامج فايبر الاصدار الجديد '  فايبر اخر نسخه '  الفايبر المحدث 2017 '  فايبر للويندوز 8 للاب توب

تحميل الفايبر برابط مباشر 2017 Download viber free

تحميل الفايبر برابط مباشر 2017 Download viber free


تحميل الفايبر برابط مباشر 2017 Download viber free
برنامج فايبرViber 2017 واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعى التى انتشرت بشكل كبير فى كل أنحاء العالم ، برنامج الفايبر  2017واحد من اكبر برامج المكالمات التى انتشرت فى انحاء العالم .

تعريب تطبيق فايبر: هو تطبيق يعمل على معظم انظمة الهواتف الذكبة مثل الاندرويد والايسو والويندوز فون والهواتف الذكية الشهيرة مثل بلاك بيرى وسامسونج ونوكيا ويمكن من خلال استخدامة عمل الاتصالات والمكالمات الصوتيةوالدردشة النصية وارسال ملفات الصوت والفيديو من خلال تطبيق لشرط توافر شبكة الواى او الثرى جى .
حيث تم اطلاق النسخة الأولى من برنامج فايبر عام 2010 على اجهزة ايفون لينافس تطبيق سكايب الشهير ثم تم اطلاق النسخة الاولى من تطبيق فايبر على الاندرويد فى عام 2011  حيث بلع  عدد مستخدمى تطبيق فايبر عام 2012 بعد اطلاق النسخة النهائية من التطبيق حوالى 100 مليون مستخدم حول العالم . وتم شراء تطبيق فايبر عام 2014 من قبل شركة تكنولوجيا يابانية مشهورة بقيمة 900 مليون دولار .
 تحميل تطبيق Viber اخر اصدار من التطبيقات التى شابها العديد من التهم الخاصة منها  اختراق الخصوصية حيث قيل انك عند تنزيل تطبيق فايبر من متجر جوجل بلاى او اى متجر اخر يحصل البرنامج على نسخة من دليل الهاتف الخاص بك  وكما شابها العديد من التهم  الخاصة  بالتخصص وان مطور هذا التطبيق كان يعمل فى جيش الدفاع الاسرائيلى وان مركز التطوير فى كلا من اسرائيل وبيلا روسيا .

الان على مجلة تحميل برامج والعاب مجانية  حمل برنامج Viber 2017 للكمبيوتر والهواتف الذكية بغط النظر على الاتهامات التى عرضها فى السابق حيث ان التطبيق نال شهرة عالمية واسعة فى الفترة خاصة بعد وصل مستخدمين فى الشرق الاوسط عشرات الملايين المستخدمين فى منطقة الشرق الاوسط .

 بعض من مميزات برنامج فايبر  2017 Viber :-

إجراء المكالمات الصوتية مجانآ : الكثير من الناس كانوا يعانون من إهدار الوقت والمال عبر التواصل بأصدقائهم وأفراد العائله حول العالم لذا فقد قاموا متطورين برنامج يدعم المكالمات الصوتية بشكل مجاني وبجودة عالية.
 إجراء المكالمات الفيديو مجانآ : يدعم التطبيق الجديد المكالمات المرئيه بجودة HD العالية بشكل مجاني حتي يمكنك التواصل مع كل من تريد حول العالم بكل سهولة.
تبادل الصور والملفات الصوتية والرسائل النصية :  في هذا المنطلق وبإجراء بعض التحديثات الجديدة للبرنامج فقد دعم خصائص كثيرة من ضمنها إرسال وإستقبال الصور والملفات الصوتية والرسائل النصية والوسائط المتعددة مجانآ دون الحاجه إلي إنترنت قوي.
التوافق الكلي مع جميع أنظمة الموبايل والكمبيوتر : بتوافق هذا التطبيق مع جميع أنظمة المحمول والكمبيوتر بشكل رائع وبدون مواجهة أي مشاكل ومن أمثلة هذة الأنظمة ( الاندرويد, الماك, الويندوز, 8, 7, xp, IOS, اندرويد الكيت كات وغيرها من الأنظمة الأخري) ومن أمثلة الأجهزة المدعومة للتطبيق ( الجلاكسي, نوكيا, سوني, ايفون, البلاك بيري, سامسونج, اتش تي سي, مايكروسوفت وأيضآ كل أجهزة اللاب توب.
إمكانية عمل مجموعات دردشة : هذة الميزة جعلت من تطبيق فايبر Viber المحلي إلي تطبيق عالمي متميز وزاد من إنتشارة في العالم حيث يمكنك عمل مجموعة خاصة بينك وبين أصدقائك حتي تتمكن من المشاركة الصوتية والنصية بكل سهوله
الدعم الفني والتحديث الدائم : مثل هذه التطبيقات الكبيرة والشهيرة فلابد من وجود فريق عمل كبير يعمل علي تلقي جميع الشكاوي من المستخدمين والعمل عليها فور وتلاقيهم المشكلة وإصلاحها كما أيضآ يتم التحديث التلقائي والدائم للبرنامج بشكل مستمر عند وجود اصدارات جديدة متوفرة وذلك لتوفير الوقت والمجهود للمستخدمين.
توفير معظم لغات العالم : يتيح لك البرنامج الشهير إستخدام اللغة المناسبة لك حتي تتمتع بإستخدام مزايا الابليكيشن بكل بساطة في الإستخدام.
السهولة والأمان والبساطة : جعل مطورين البرنامج عمل وجههسهله للغايه وإنسيابية حتي يتمكن مستخدمي التطبيق في إستخدامه بسهولة وذلك لكسب وعمل محطه شعبية كبيرة في العالم كما يوفر للمستخدمين كل سبل الحماية والأمان والخصوصية لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق